sts-church

هو ملتقى القلوب المحبة والمتعطشة اينما وطئت او رحلت

"وأما أنت فمتى صمت فادهن رأسك واغسل وجهك. لكي لا تظهر للناس صائماً بل لأبيك الذي في الخفاء. فأبوك الذي يرى في الخفاء يجازيك علانيةً"

جميع كرازات ايام الاحاد والاعياد - القس سرمد يوسف باليوس - كنيسة القديسين بطرس وبولس

شاهدة قناة نور سات المسيحية اونلاين

الكاتب stsadmin فى 29 - أبريل - 2012 لايوجد تعليق

التقى أبناء رعية الرسولين في فانكوفر مع راعيهم الأب سرمد يوسف  … سيادة عضو البرلمان الكندي جاسبر .. والذي تحدث عن سيرته الشخصية في البداية ، ليعلن بعدها عن استقبال أسئلة أبناء الرعية .. وهنا تواترت الأسئلة حول الوضع في سوريا .. وكانت نتيجة الاجتماع أن أعلن عضو البرلمان الكندي جاسبر عن التزام الحكومة الكندية بتعهداتها اتجاه العراقيين الذي يملكون المعاملات الرسمية ( الفايل نمبر )

وقد لخصنا الاجتماع بالنقاط التالية :

 

هناك ثلاث فئات من المهاجرين في سوريا .. ولكل فئة وضعها الخاص .. كالآتي :
1 _ الفئة الأولى :  وهي الفئة التي قدمت الفورمات للسفارة الكندية في سوريا من فترة طويلة وهم بانتظار المقابلة .. وهذه الفئة لا تحتاج  إلى إرسال الفورمات من جديد

 

توصية :   ولكن على هذه العوائل ان  ترسل أيميل تأكيدي للاستفسار ( وليس إرسال فورم .. فقط أيميل للاستفسار ) عن وضع الكفالة بعد شهر من اليوم إلى السفارة الكندية في الأردن.. وهذه توصية فقط للتأكد من أن كل شيء ضمن المطلوب (تمام).

 

2 _ الفئة الثانية :  وهم الفئة التي وصلتها أوراق الفايل نمبر .. تزامناً مع إغلاق السفارة الكندية بسوريا بسبب الأوضاع المتدهورة … وهذه الفئة تحتاج إلى إرسال فورماتها وأوراق الفايل نمبر سوية عبر العنوان الموجود في الموضوع نحو السفارة الكندية في الاردن .

 

توصية :  وتمنى عضو البرلمان الكندي… أن ترسل الأوراق وان تتحلى هذه العوائل بالصبر وان فشلت عائلة ما في إرسال أوراقها ( أي لم يتم استقبالها في الأردن ) يتم الاتصال بالاب سرمد يوسف

0862  395 778

3 _ الفئة الثالثة … وهي العوائل التي قُدمت كفالاتهم هنا في كندا ( من قبل الكنيسة ) وتم الموافقة عليها لتذهب إلى سوريا .. ولكن .. بسبب إغلاق السفارة الكندية في سوريا  .. هذه الكفالات ما تزال موجودة في مكتب الهجرة في مدينة ( وينيبك الكندية ) .. وعدد هذه الكفالات هي :  41 كفالة .

الحكومة الكندية … تنتظر جواب سفارتها في الأردن لإرسال المتبقي من هذه الكفالات . ( هذه الكفالات غير مرفوضة ) ولكنها قيد الانجاز والانتقال نحو الأردن .

 

محبكم

ألأب سرمد يوسف باليوس

راعي كنيسة الرسولين / فانكوفر

 

 

 

 

التصنيفـات: غير مصنف

Leave a Reply


  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
  • Youtube

ابحث فى الموقع